بالفيديو والصور .. السويق يمضي واثق الخطى باتجاه لقب الدوري بعد تجاوزه النصر

 

 

  • توووفه-صلالة 

 

كسب السويق منافسه النصر  بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري عمانتل.

 

ومن خلال مجريات المباراة شهدت الدقيقة السابعة هدف السبق لفريق السويق عن طريق علي البوسعيدي الذي تمكن زيارة شباك الحارس احمد الرواحي. وكاد خالد خليفة الهاحزي أن يعزز النتيجة في الدقيقة ١٠ بعد هجمة مضادة توغل من خلالها بين دفاعات النصر إلا أن تسديدته تصدى لها القائم الأيسر لمرمى النصر، وتمكن الأخير من تعديل النتيجة بعد سلسلة محاولات في الدقيقة ٢٨  طريق المحترف دانيال وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل.

وشهد الشوط الثاني حراكا كبيرل من قبل الفريقين حتى الدقيقة ٥٦ التي احتسب فيها حكم المباراة ضربة جزاء للسويق نفذها عبدالعزيز المقبالي في شباك الحارس الدولي أحمد الرواحي حارس مرمى النصر،  ولم يتمكن لاعبو النصر من تغيير النتيجة بعد ذلك لتنتهي المباراة بتفوق السويق بهدفين مقابل هدف.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عمر اليعقوبي للساحة، وساعده على الخطوط كل من رشاد الحكماني والمؤيد البلوشي ومازن المشيخي رابعا، وعبدالله باعبود مقيما، وسالم عبدالله الصالحي مراقبا، وعوض جمعان منسقا عاما المباراة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى