تشيلسي يطرق أبواب دوري الأبطال بانتصار صعب على سوانزي في البريميرليج

 

  • (إفي) – توووفه 

 

جدد تشيلسي آماله في اقتناص المركز الرابع في البريميير ليج والمؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعدما حقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب سوانزي سيتي بهدف دون رد اليوم السبت ضمن الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب “ليبرتي ستاديوم” جاء هدف الفريق اللندني عبر النجم الإسباني سيسك فابريجاس مبكرا في الدقيقة الرابعة بعدما قابل تمريرة النجم البلجيكي إيدين هازارد بتسديدة يسارية رائعة في أقصى الزاوية اليمنى.

وحصد فريق “البلوز” الانتصار الثالث لهم على التوالي ليرتفع رصيد الفريق لـ 66 نقطة في المركز الخامس ويواصل تشبثه بأمل اقتناص المركز الرابع، الذي يحتله توتنهام هوتسبر والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين مؤقتا، والمؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويتبقى لكتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي 3 مباريات حتى نهاية البريميير ليج أمام ليفربول و هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد على الترتيب.

أمام “السبيرز”، الذي يستقبل واتفورد يوم الاثنين المقبل على ملعب “ويمبلي”، يتبقى له مواجهات وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي على الترتيب.

من جانبه، زادت الخسارة، الثانية على التوالي والـ 18 هذا الموسم، من وضع الفريق الويلزي الحرج في المسابقة حيث تجمد رصيده عند 33 نقطة يحتل بها المركز الـ17 ويبتعد بفارق نقطة وحيدة فقط عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى