مجلس إدارة نادي الإمارات يتقدم باستقالة جماعية

(د ب أ)-توووفه

قدم مجلس إدارة نادي الإمارات برئاسة محمود حسن الشمسي استقالة جماعية من مجلس النادي، إلى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي.

وأكد الشمسي أن مجلس الإدارة قدم استقالته الجماعية بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة مساء أمس الاثنين في مقر النادي، وقد رفع المجلس تقريرا مفصلا تضمن أبرز أعماله خلال المواسم الماضية.

وأوضحت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية اليوم الثلاثاء أن التقرير تضمن أيضا أبرز العقبات التي واجهت مجلس الإدارة سواء كانت داخلية أو خارجية.

كذلك أشار الشمسي أن الاستقالة جاءت لظروف خاصة، وقبل انتهاء فترة المجلس الممتدة حتى آب/أغسطس القادم، وأنها جاءت أيضا لرغبة أعضاء مجلس الإدارة في فتح المجال أمام إدارة جديدة لخدمة النادي.

وأضاف أن نادي الإمارات لديه كفاءات قادرة على النهوض بأهدافه والارتقاء بمختلف الفعاليات والأنشطة التي ينفذها.

وأبدى الشمسي رضاه التام لما قدمه هو ومجلس الإدارة من جهد لتفعيل مختلف أهداف النادي وعودته إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، كما أن الإدارة حققت العديد من الإنجازات والمشاريع والبنية التحتية التي ستحقق مردودا إيجابيا للنادي في القريب العاجل.

وأوضح أن استقالته من مجلس الإدارة لا تعني ابتعاده عن النادي، مؤكدا أنه سيظل وفيا لنادي الإمارات، وسيقف ويدعم القيادات الرياضية القادمة التي ستقود نادي الإمارات مستقبلا.

ودعا الشمسي الجماهير إلى الوقوف مع النادي وتغليب المصلحة العامة، متقدما بالشكر لجميع من دعم مجلس إدارته خلال فترة ترأسه لمجلس الإدارة، وتمنى التوفيق لمجلس الإدارة القادم مؤكدا أنه سيقدم كل ما في وسعه، وسيكون سندا لهذا المجلس حتى يحقق النادي الغايات المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى