بالصور .. السلام يخطف الفوز أمام نادي عمان في الأنفاس الأخيرة

توووفه- طاهر التمتمي

حقق فريق السلام فوزا خاطفا على نظيره نادي عمان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على مجمع السلطان قابوس ببوشر ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري عمانتل.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي فريق عمان على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب واستطاع محمود الحسني أن يهدد مرمى الخصم بعد انفراده بالحارس مطر الوشاحي حارس مرمى السلام، إلا أن الأخير كان سدا منيعا لمرماه، وتعاطف القائم مع فريق السلام ومنع هدفا مؤكدا إثر تسديدة رائعة من جانب المنذر العلوي لاعب عمان عند الدقيقه 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

مع انطلاق الشوط الثاني بدأ لاعبو عمان بضغط وسيطرة على منطقة وسط الملعب، ونجح جعفر البلوشي في تسجيل هدف التقدم لنادي عمان عند الدقيقة 53، وهدف التقدم هذا لم يدم طويلا فقد استغل سعيد الضبعوني كرة خلف المدافعين لينطلق مسجلا هدف التعادل لنادي السلام في الدقيقة 64. بعدها واصل لاعبو الفريقين السيطرة المتبادلة على الكرة ومجريات اللعب، مع محاولات اختراق دفاع الآخر من أجل خطف هدف، ولكن فشلت كل المحاولات، وسجل السلام هدف الفوز في آخر دقيقة بنفس طريقة الهدف الأول بعد توغل وليد السعدي داخل منطقة الجزاء مسجلا الهدف الثاني الذي خطف النقاط الثلاث في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى