ديدا: كنا نلقب رونالدو بالرئيس

(إفي)-توووفه

قال الحارس البرازيلي السابق نيلسون ديدا في سلسلة وثائقية حول رونالدو نازاريو وبدايته كمالك لنادي بلد الوليد أنه لم يتفاجأ بقرار المهاجم السابق لشراء النادي الإسباني، نظرا لأنهم كانوا في المنتخب يلقبونه بـ”الرئيس”.

وفي السلسلة الوثائقية التي تحمل عنوان “رونالدو.الرئيس”، أكد ديدا “هل تعلم لماذا لم يفاجئني الأمر؟ لأننا في المنتخب كنا نلقبه بالرئيس. أطلقنا هذه الدعابة لما كان عليه، لأهميته. لقد عاش رونالدو كل شيء في الملعب، لذلك من السهل عليه بالتأكيد أن يكون رئيسا”.

ويتكون المسلسل الوثائقي من سبع حلقات تروي وصول المهاجم البرازيلي السابق لنادي بلد الوليد وأول موسم له كرئيس لهذا الفريق.

وفي هذا العمل الوثائقي، يقول بطل العالم مرتين مع منتخب البرازيل “لقد اشتريت النادي من مالي الخاص. لا يوجد أي استثمار خارجي…ليس لدي شركاء.إنه مشروع خاص بي وأحب أن يكون كذلك”.

كما يظهر في المسلسل زميل سابق لرونالدو في المنتخب وفي ريال مدريد، وهو روبرتو كارلوس الذي أشاد بـ”الظاهرة” وقال “حين أصبح رونالدو رئيسا لبلد الوليد، فاجئني هذا بعض الشيء لأنني فكرت أنه لا يمتلك الخبرة الكافية لذلك”، لكنه لاحقا أشاد بقدرته على جمع “أشخاص قادرين على جعل النادي ينمو”.

من جانبه، أكد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا أن “كل هؤلاء المتميزين في كرة القدم هذا يعود لأنهم أذكياء ولديهم حدسا قويا. هؤلاء الأشخاص لديهم شيئا مميزا يجعلهم يرون أشياء لا يستطيع الباقون رؤيتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى