بالفيديو والصور: فوز ثمين لظفار على حساب فنجاء

 

 

 توووفه- سالم الغافري

 

حقق ظفار انتصارا مهما وثمينا على ضيفه نادي فنجاء بهدف دون مقابل جاء عن طريق المحترف البرازيلي فينيسيوس مع الدقيقة السابعة والستين، وهو الفوز الذي رفع رصيد ظفار إلى النقطة 19 في المركز ال11 فيما بقي فنجاء على نفس الرصيد من النقاط 22 في المركز ال8.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي أقيم على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر لم يفلح ظفار في ترجمة أفصليته النسبية خلال الشوط الأول خصوصاً مع فرصتي المهاجم البرازيلي فينيسيوس مع الدقيقين ال 33 وال 43 حيث حاول في الأولى مباغتة الهطالي حارس فنجاء بكرة مقصية لكنها اعتلت العارضة، فيما مرت الثانية زاحفة قوية جانبت القائم الأيمن بقلي.

من جانبه حاول مهاجم فنجاء قادر فال إزعاج مدافعي ظفار لكن تسديدته مع الدقيقة ال 29 وجدت رياض سبيت حارس ظفار في المكان المناسب فيما جانبت رأسيته المرمى مع نهاية الشوط.

 

عشر دقائق على بداية الشوط الثاني تصدى أحمد الهطالي ببراعة لتسديدة حاتم الروشدي وهي الكرة التي كانت بمثابة إنذار مبكر على المرمى الأصفر حيث نجح بعد ذلك البرازيلي فينيسوس في هز شباك فنجاء مع الدقيقة السابعة والستين بعد تلقيه كرة عرضية زاحفة من الظهير الأيمن علي سالم وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى