فالفيردي يؤكد التزامه بعقده مع برشلونة

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ردا على سؤال حول استمراره في تدريب الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، أن “عقده ما زال ساريا”، وأنه لا يفكر في الرحيل، لاسيما بعد تصريحات رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وخلال حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، وصف رئيس البلاوجرانا فكرة أن منصب المدير الفني الباسكي مهدد بـ”الكاذبة”.

وعلق فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب “الريازور” ضمن الجولة الـ35 بالليجا، والتي يكفي الفريق خلالها الحصول على نقطة للإعلان رسميا عن فوزه باللقب، “إذا قال الرئيس هذا، فلا يمكنني قول المزيد”.

وقال فالفيردي إن هدفهم الأول خلال مباراة الغد هو بذل “أقصى” مجهود ممكن من أجل الفوز وحسم اللقب رسميا.

وأوضح “لن نخدع أنفسنا، عندما بدأنا الليجا، جميع الفرق كانت متساوية الحظوظ، وفي النهاية سيفوز فريق وحيد، الأفضل، ونحن نريد أن نكون كذلك. لدينا خيارات عديدة. نريد أن نحسم لقب الليجا رسميا غدا”.

وحول إذا ما كان يعتقد مع بداية الموسم أن البلاوجرانا قادر على الفوز بالليجا، قال فالفيردي إن كل شخص يقيم الأمور من وجهة نظره.

وأقر المدرب الباسكي أن عدم فوز الفريق بالدوري “كان سيضع النادي في وضع سيء”، ولكنه أكد أن الأمور لم تحسم بعد.

وأضاف “الطبيعي داخل هذا النادي هو المنافسة على الليجا، وعلى جميع الألقاب. لست المدرب الأفضل الذي يمكنه تحقيق الثنائية في عامه الأول، ولكنني أمتلك لاعبين استثنائيين”.

أما عن رحيل القائد أندريس إنييستا، الذي أعلن خلال مؤتمر صحفي بالأمس أن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق، اعترف فالفيردي بأنهما تحدثا عدة مرات حول هذا الأمر، ولكنه لم يرد الإفصاح عما دار بينهما لأن الأمر يتعلق بـ”أمور داخلية” للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى