سيميوني: القدر يرسم لنا بعض اللحظات الحاسمة

 (إفي) – توووفه

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب تتويج فريقه بلقب الليجا للمرة الـ11 بالفوز الصعب على بلد الوليد (1-2) اليوم السبت، إن “القدر” رسم “بعض اللحظات المهمة” لفريقه “لإظهار إمكانية” الفوز باللقب، وأن “القدرة لا تفوز دائما، ولكن العمل والمجهود”.

وأكد سيميوني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة التي احتضنها ملعب (خوسيه ثوريا) “لقد كان موسما صعبا وشاقا للغاية، مع تفشي جائحة كورونا، وفقدان الزملاء والأقارب والجماهير، ظهر أتلتيكو وسط كل هذه الظروف. الأمر ليس صدفة، ولكن القدر رسم بعض اللحظات المهمة لكي يقول لنا إن الأمر ممكن، وإن القدرة لا تفوز دائما، وإنما العمل والجهد هو من يفوز في النهاية”.

وأوضح “سعيد للغاية من أجل كثيرين. هذا هو الإحساس الأول الذي راودني في عام صعب للغاية فقدنا فيه أقارب وأصدقاء وجماهير لأتلتيكو، ولأندية أخرى في الليجا، ولكن أتلتيكو هو البطل في النهاية. الأمر مختلف، لأنه كان عاما صعبا، مثل تاريخنا، وأهدافنا التي نحققها دائما، واجهنا صعوبات كثيرة، ولكن هذا هو أحد أفضل أعوامنا للتتويج كأبطال في النهاية”.

كما وجه سيميوني الشكر لعدد كبير من لاعبيه قدموا كل شيء من أجل هذا اللقب.

وأضاف “ليس من السهل الفوز في أتلتيكو مدريد، ولكن حين تنتصر فالاستمتاع يكون أكبر”.

وتوج الأتلتي بلقب الليجا الـ11 في تاريخه والثاني مع سيميوني بعد موسم (2013-14) الذي اقتنصه من عقر دار برشلونة بالتعادل معه بهدف لمثله في قلب (الكامب نو) آنذاك. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى