زيدان يخشى انتفاضة بايرن في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

 

  • (إفي) – توووفه 

 

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن بايرن ميونخ الألماني سيأتي لملعب (سانتياجو برنابيو)، الذي سيحتضن مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل، “دون عُقد”، على الرغم من أن فرانتس بكنباور قال إن بطل ألمانيا يشعر بعقد نقص أمام الفريق الملكي خلال السنوات الأخيرة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليجانيس السبت والتي فاز بها الريال (2-1): “سيأتون لملعب البرنابيو دون عُقد. سيكون علينا تقديم مباراة كبيرة. نحتاج لدعم الجماهير أكثر من أي وقت. هم يدركون أهمية ما ينتظرنا”.

وتابع “الجماهير كانت دائما داعمة لفريقها، وما نطلبه من جماهيرنا هو أن يكونوا إلى جانبنا أكثر من أي وقت مضى من أجل التأهل للنهائي”.

وأوضح “قدمنا مباراة جيدة للغاية في الذهاب، لاسيما على مستوى النتيجة. الآن علينا الفوز على ملعبنا. نحتاج لتصميم كبير للفوز. إذا ما تحلينا بهذا الأمر، سنلعب بشكل جيد، وإذا لعبنا جيدا، ستكون لدينا حظوظ قوية في الفوز”.

وبسؤال المدرب الفرنسي حول إذا ما تعلموا من درس مباراتي ربع النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث تقدم الفريق الملكي بثلاثية نظيفة في إيطاليا، قبل أن يخسروا (1-3) في الإياب وكادوا يودعون البطولة القارية، صرح: “ندرك ما حدث لنا أمام يوفنتوس، وكذلك العام الماضي أمام البايرن، وندرك أنه بعد مباراة الذهاب، علينا تقديم مباراة قوية على جميع الأصعدة”.

وأقر المدرب الفرنسي بصعوبة لحاق ناتشو فيرنانديز بمواجهة الثلاثاء المقبل: “ناتشو لم يدخل التدريبات الجماعية بعد، وأعتقد أن مشاركته صعبة. سنقيم حالته حتى يوم الثلاثاء ولكن من الصعب أن يشارك”.

ونفى زيدان شعوره بالغضب من لاعبيه بعد مباراة ليجانيس، التي شهدت العديد من التغييرات على مستوى التشكيل بإراحة بعض نجوم الفريق ومنح الفرصة للعديد من البدلاء.

وقال زيزو في هذا الصدد “لقد كنت غاضبا من نفسي بشكل أكبر بسبب بعض الجوانب. سعيد للغاية بأداء اللاعبين. أجرينا 10 تغييرات على التشكيل، و أشركنا لاعبين لم يلعبوا كثيرا، ولكن أدائهم كان مثاليا. الشوط الأول كان رائعا، والثاني أقل. ولكننا كنا ندرك مسبقا أن الشوط الثاني سيكون أكثر صعوبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى