جوارديولا يعلن اقتراب أجويرو من برشلونة

(د ب أ)-توووفه

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن لاعب الفريق سيرخيو أجويرو اقترب من التوصل إلى اتفاق لانتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وأضاف جوارديولا، مدرب برشلونة الأسبق، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “أنا متأكد بشكل كبير، ربما أفصح عن سر، هو قريب من الاتفاق على التعاقد مع النادي الذي يسكن قلبي، نادي برشلونة.”

وتابع جوارديولا في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”سيلعب إلى جانب أفضل لاعب على الإطلاق، وهو ليونيل ميسي.”

وأكد: “أنا واثق من أنه سيستمتع. وربما يصبح برشلونة أكثر قوة بوجوده مع الفريق على أرض الملعب.”

وأحرز أجويرو ثنائية في المباراة التي فاز فيها البطل مانشستر سيتي على إيفرتون 5-0 أمس الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي المشوار الحافل الذي استمر لعشرة أعوام للأرجنتيني أجويرو /32 عاما/ مع مانشستر سيتي عقب المباراة المقررة أمام تشيلسي يوم السبت المقبل في بورتو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، بشكل كبير بالانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال حر بمجرد نهاية عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف، وقد أكد جوارديولا أن برشلونة سيكون على الأرجح الوجهة المقبلة للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى