كاسيا: نافاس دائما ما يسكت أفواه منتقديه

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

أظهر كيكو كاسيا، حارس مرمى ريال مدريد، كامل دعمه لزميله كيلور نافاس بعد الخطأ الذي ارتكبه في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ، قائلا “دائما ما يسكت أفواه منتقديه” وسيقوم بذلك في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل أمام الفريق البافاري.

وقال كاسيا مازحا “أري أن نافاس أفضل بعد قصة شعره الجديدة”، وذلك قبل أن يجيب بجدية عن السؤال حول حالة زميله بعد ارتكاب خطأين متتاليين أمام يوفنتوس أولا ثم البايرن، موضحا “إنه جيد ومقرب جدا بالنسبة لي وصاحب شخصية كبيرة ودائما ما يسكت أفواه منتقديه، فأنا أدعمه بشدة”.

وأضاف “ها هي النتائج، ولا أعلم بما علينا أن نفوز أكثر حتى تخمد الصحافة تلك النيران واللغط المثار حول مركز حراسة المرمي، إذا نظرنا إلى النتائج لا أعلم ماذا سأقول عن نافاس! فقد حصد بطولتين متتاليتين لدوري الأبطال وها هي الثالثة في الطريق”.

وعلى الرغم من الحديث الدائم حول مركز حراسة المرمي في ريال مدريد، فقد أبدى اللاعب مدى ثقته في إدارة النادي ومدربه زين الدين زيدان.

وبسؤاله عن توضيح التفسيرات بسبب سوء أداء فريقه في الليجا هذا الموسم، قال حارس المرمى إنه “ليس هناك تفسيرات، وصحيح أن هذا العام كلفنا سوء الأداء كثيرا ولكننا نلعب كل مباراة بنفس الرغبة في الفوز خارج الديار عن الداخل، وقد جرت الأمور على هذا النحو ولكن الأمر الجيد في كرة القدم هو أنه سنستضيف فريق كبير يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال مع وجود فرصة لتغيير كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى