هيجواين يكيل المديح لهدفه المتأخر في مرمى إنتر ميلان

 

 (إفي) – توووفه

 

اعتبر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي منح فريقه يوفنتوس انتصارا ثمينا على إنتر ميلانو في عقر داره (جوزيبي مياتزا) بنتيجة (2-3) مساء السبت ضمن الجولة الـ35 من “السيري آ”، أن هدفه “يمثل جزءا من لقب ‘الإسكوديتو'”.

وقاد المهاجم الأرجنتيني، الذي لم يسجل مع “البيانكونيري” في البطولة المحلية منذ مباراة سبال في الجولة الـ29 ، انتفاضة حامل اللقب الذي كان متأخرا بهدفين لواحد أمام “النيراتزوري”، لفوز ثمين خلال آخر دقيقتين بنتيجة (3-2)، والتقدم بفارق 4 نقاط مؤقتا أمام نابولي، الذي سيحل ضيفا الأحد على فيورنتينا.

وأقر الـ’بيبيتا’ في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية عقب اللقاء بأن الهدف “يمثل جزءا من لقب ‘الإسكوديتو'”، إلا أنه شدد على أنه ما زالت تتبقى 3 جولات على نهاية الدوري.

وتلقى يوفنتوس خسارة صادمة أمام جماهيره في الدقيقة الأخيرة من مباراة الجولة الماضية أمام نابولي، ليتقلص الفارق مع فريق الجنوب لنقطة واحدة.
وأكد المهاجم الدولي “المباراة كانت في حكم المنتهية، كما حدث أمام نابولي التي كادت أن تنتهي بالتعادل، ولكن العكس أننا فزنا اليوم. اليوم بدا وأن المباراة في طريقها لصالح إنتر، ولكننا قاتلنا حتى آخر نقطة عرق، واقتنصنا فوزا هاما”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى