رئيس نادي ينقل: تعديل البنود كان على حسب رأي الجمعية العمومية في الأخذ به أو عدمه

توووفه- خليل التميمي

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم الجمعة اجتماع الجمعية العمومية والذي أقيم في فندق شيراتون برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وحضور أعضاء الاتحاد ورؤساء الأندية.

وعن اجتماع الجمعية العمومية قال الشيخ عامر بن سعيد العلوي رئيس نادي ينقل: “كان هناك تداولات حول موضوع جدول الأعمال في تعديل أو ترتيب بنوده، وبعد ذلك تم اعتماده”.

وأضاف: “بعدها ألقى سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم كلمة الافتتاح، بعدها تم تقديم بند النظام الأساسي للاتحاد وهذا البند أخذ الوقت الكثير، وكانت هناك العديد من الملاحظات من أعضاء الجمعية العمومية، وتم فتح المجال للشيخ سيف الخليلي رئيس نادي بوشر بأن يطرح بعض النقاط التي رأت الجمعية العمومية بأنها بحاجة إلى تعديل وتم اعتمادها”.

وأكد العلوي على أن تعديل البنود كان على حسب رأي الجمعية العمومية في الأخذ به أو عدمه، وكان هناك ترحيب من جانب مجلس إدارة الاتحاد حول هذه النقاط.

وأشار العلوي إلى أنه جرى بعدها عرض ميزانية الاتحاد وتم إعطاء مهلة للاتحاد إلى تاريخ 28 أغسطس لمواصلة مشواره، وبعدها اختيار مجلس إدارة جديد وتم اعتماد المدقق المالي للاتحاد وانتهى الاجتماع بعد مرور أكثر من (8) ساعات.

وقال العلوي: “كان هناك ارتياح من الحضور حول هذا الاجتماع وأريحية في التعامل مع بعض النقاط، ومنح الجمعية هذه الفرصة لإعطائها مجال للاستعداد للانتخابات للفترة القادمة”.

وأردف العلوي: “لم يشهد الاجتماع أي اعتراضات وإنما كان هناك سوء تفاهم في بعض الفترات، وعدم فهم لبعض النقاط في الاجتماع ولكن الأمور خرجت بسلاسة بين الاتحاد وبين أعضاء الجمعية العمومية. كما لم يتم التطرق إلى مديونية الاتحاد لأن البيان الختامي كان يخص الحسابات للعام 2020 لأن في ذلك العام لم يكن هناك مشاركات وبالتالي لا أعتقد أن هناك مديونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى