علي البلوشي قاهر الصعاب يتحدث لـ توووفه عن إنجاز تأهله لكأس العالم

توووفه- خليل التميمي

حقق البطل العماني علي بن أنور البلوشي إنجازًا جديدا للرياضة العمانية بعد تأهله إلى بطولة العالم للشباب لألعاب القوى التي ستقام في ‎كينيا – نيروبي خلال الفترة من (17 – 24) أغسطس القادم، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في سباق 100 متر بمعسكره في ‎تركيا بزمن 10.53 ث، ومحطماً الرقم العماني في فئة الشباب أيضاً.

وكان اللاعب قد بدأ معسكره منذ السابع من مايو الجاري رفقة مدربه الوطني فهد المشايخي ويستمر المعسكر حتى التاسع من يونيو القادم.

ويعتبر البلوشي من اللاعبين الشباب الذين حققوا العديد من الإنجازات ومن بينها الحصول على المركز السادس في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب التي أقيمت بمدينة بوينس آيريس بالأرجنتين خلال الفترة من 6 – 18 أكتوبر من العام 2018.

وعن هذا الفوز قال المتسابق علي أنور البلوشي في تصريح خاص لتوووفه: “أنا سعيد جدا بهذا الأنجاز بعد ظروف صعبة مررنا بها في الفترة الماضية والتي استمرت قرابة العام والنصف بسبب جائحة فيروس كورونا والتي أدت إلى إغلاق المنشآت الرياضية، مما اضطرنا إلى ممارسة التدريبات في المنزل”.

مضيفا: “أهدي هذا الإنجاز إلى عائلتي وإلى الاتحاد العماني لألعاب القوى وإلى كل من وقف معي في مشواري الرياضي من لاعبين ومدربين وإداريين”.

وعن المرحلة القادمة قال علي البلوشي: “سوف أبدأ العمل مباشرة من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في كينيا منتصف أغسطس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى