الاتحاد العماني للسباحة يعقد اجتماعه الرابع لهذا العام

مسقط- توووفه

عقد مجلس إدارة الاتحاد العُماني للسباحة اجتماعه الدوري الرابع لهذا العام افتراضيا (عن بُعد) برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد وبمشاركة أعضاء المجلس.

في البداية استهل رئيس المجلس الاجتماع بالحمد والثناء لله عزّ وجلّ على ما أنعم على البلاد والعباد من نعم وخيرات لاتعد ولاتحصى، ثم رحب بأعضاء مجلس الإدارة وشكرهم على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في الاجتماع.

وبعد الكلمة الترحيبية استعراض الاحتماع البنود الواردة بجدول أعمال الاجتماع، حيث اعتمد المجلس محضر الاجتماع السابق للمجلس الذي عقد بتاريخ 17 مارس 2021م، وتقرير المتابعة الخاص بالاجتماع، واعتمد الأعضاء أيضًا الموضوعات والتوصيات الواردة في محضر المكتب التنفيذي.

كما استعرض أعضاء المجلس الوضع المالي للاتحاد واعتماد التقرير المصاحب، وتم أيضًا استعراض التقرير المرفوع من الإداره التنفيذية فيما يخص الإجراءات التي تمت لاعتماد النظام الأساسي المعدل والمعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد من قبل الاتحاد الدولي والخطوات الجارية للإعداد والتجهيز لاجتماع الجمعية العمومية الانتخابية، وما هي متطلبات التحضير لها وقرار تشكيل لجنتي الانتخابات والطعون وأخذ الجميع العلم.

وناقش الاجتماع الرسائل الواردة والموضوعات المدرجة في بند ما يستجد من أعمال وكان من ضمنها اعتماد طلب انضمام نادي صور الرياضي إلى عضوية الاتحاد، وكذلك إحالة موضوع ملف الانتخابات للجنة الانتخابات المشكلة من قبل الجمعيه العمومية للاتحاد في اجتماعها الأخير، والإيعاز للإدارة التنفيذية بالتنسيق وتحديد موعد اجتماعات لجنتي الانتخابات والطعون للبت في إجراءات فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة لمجلس الإداره للدوره القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى