ليفربول يربط نجمه فيرمينيو بعقد طويل الأمد

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

أعلن فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد عن توقيع مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو على عقد جديد طويل الأمد مع الفريق الأحمر.

وأحرز فيرمينو /26 عاما/ 27 هدفا في 50 مباراة لعبها مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، ليساهم في تأهل الفريق الانجليزي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عشرة أعوام.

وصرح فيرمينو للموقع الألكتروني الرسمي لليفربول “كان القرار سهلا بالنسبة لي”.

وأضاف فيرمينو “إن هذا الفريق ساهم في تطور مستواي بشكل رائع، نضجت كثيرا مع ليفربول بفضل المجهود الذي بذلته طوال الفترة الماضية، وكذلك بفضل مساندة باقي أفراد الفريق. أشعر بالسعادة البالغة هنا”.

وأوضح لاعب ليفربول “الأمور تسير على ما يرام هنا، زملائي رائعون حقا، وأنا ممتن للغاية لأنه أتيحت لدي الفرصة للعب معهم في هذا النادي”.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد فيرمينو الحالي عام 2020، غير أن ليفربول لم يكشف عن مدة العقد الجديد.

ويسعى ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي حاليا، للتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم، حيث يحل ضيفا على روما الإيطالي يوم الأربعاء القادم في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

ويمتلك الفريق الانجليزي حظوظا وفيرة في نيل بطاقة العبور للمباراة النهائية التي ستقام بالعاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو القادم، عقب فوزه الكبير 5 / 2 على نظيره الإيطالي في مباراة الذهاب التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب (آنفيلد) معقل ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى