الأحمر العماني .. عين في الجامعة وأخرى ترقب استاد جاسم بن حمد

توووفه- خليل التميمي

يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته اليومية في الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب قطر في أول لقاءات الأحمر في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 بعد توقفها منذ فترة طويلة.

الأحمر يواصل تدريباته بقيادة المدرب برانكو وبروح عالية من اللاعبين تحت إجراءات خاصة بسبب الأوضاع الحالية لجائحة كورونا وإجراءات مشددة من جانب اللجنة المنظمة.

حيث أجرى مساء الأربعاء مرانا مسائيا على أرضية ملعب جامعة قطر واستمر لساعة ونصف اشتمل على الجوانب والتحركات التكتيكية اختتمت بمناورة كروية بين فريقين.

من جانب آخر تنطلق غدا الخميس مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية بلقاء منتخب أفغانستان مع بنجلاديش التي تقام عند الساعة السادسة بتوقيت الدوحة على أرضية ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وبعدها بثلاث ساعات يقام اللقاء الثاني في المجموعة بين المستضيف منتخب قطر مع منتخب الهند عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مسقط.

بينما سيكون المنتخب العماني في راحة إجبارية، حيث يخوض مباراته الأولى في السابع من يونيو الجاري أمام منتخب قطر في لقاء خليجي خالص. وبالتالي فإن الفرصة سوف تكون حاضرة من جانب الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمتابعة منتخب قطر أمام الهند قبل مواجهته للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى