إصابات جديدة في الأهلي قبل مواجهة الترجي

 (د ب أ) – توووفه

أعلن النادي الأهلي المصري إصابة ثنائي جديد في صفوفه، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقرر لها يوم 19 حزيران / يونيو الجاري في تونس.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن إصابة كل من  محمد مجدي أفشه ومحمد هاني خلال المباراة التي فاز بها الفريق على نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالاهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه ،اليوم الخميس، إن محمود متولي لاعب الفريق اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، موضحا أن اللاعب يخضع لأشعة سونار لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن تعرض اللاعب للإجهاد العضلي خلال مشاركة الفريق في مباراة مصر للتأمين الودية التي جرت اليوم الخميس ، يعد أمرا طبيعيا بسبب غيابه فترة طويلة عن المشاركة في المباريات.

وأوضح أبو عبلة أن لاعب الوسط وليد سليمان تعرض لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، وخضع لفحص طبي مكثف ، لكنه شدد على انتظام اللاعب بشكل طبيعي  في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام بداية من غد الجمعة.
 
وكان الأهلي قد تعادل وديا 2 / 2 مع مصر للتأمين في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
 
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف الزمالك متصدر الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى