ثابتة متأخرة ترجح كفة الأحمر البحريني أمام الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري
تصوير– سيد حسين

انتهت المواجهة الودية بين الأحمر العماني ومضيفه البحريني بفوز الأخير بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على أرضية استاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا دون 23 عاما، والتي ستقام في أكتوبر القادم وتقام النهائيات في أوزبكستان العام القادم.

الأولمبي العماني والبحريني

هذه المباراة هي الأولى للأولمبي العماني على المستوى الدولي منذ وقت طويل، واختار الكرواتي داريو باسيتش تشكيلة مكونة من إبراهيم الراجحي في المرمى، وفي الدفاع يحيى الهديفي ويوسف المالكي وفيصل الحارثي والبراء المعولي، وفي الوسط محمد البريكي وهاني القرطوبي وهاني النعيمي ومصعب المعمري وعمر الصلتي وفي الأمام عبدالله البلوشي.

الأولمبي العماني والبحريني

بينما بدأ البرتغالي رودولفو كوريا مدرب البحرين بعمار محمد في المرمى، وعلي خليفة وحمد فؤاد وسعود العسم ويونس موسى ومحمد عبدالقيوم وفيصل عبدالله وحمزة عبدالله وأحمد الشروقي وعدنان فواز وعبدالرحمن السيد.

تقاسم المنتخبان السيطرة في الشوط الأولى، وفي الشوط الثاني أجرى المدربان العديد من التغييرات في الخطوط الثلاثة، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن البديل صالح محمد من تسجيل الفوز للبحرين في الدقيقة 97 من ضربة ثابتة أسكنها ببراعة الشباك العمانيـة.

وتجدد المواجهة بين الجانبين مساء الثلاثاء ومن المتوقع أن يشرك المدربان أسماء مختلفة بهدف منحها المزيد من التجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى