سانشيز: هذا هو هدفنا أمام المنتخب العماني

توووفه- الدوحـة

تحدث مدرب المنتخب القطري فيلكس سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا مع قطر: “إن المباراة أمام منتخب عمان هي المباراة الأخيرة لنا في مجموعتنا وسنلعب من أجل التأهل إلى كأس آسيا”.

وأضاف: “المباراة السابقة أمام عمان كانت صعبة ونريد أن نقدم مستوى من أجل الفوز، ونحن نعرف أن الفريق الذي نواجهه منافس لنا على الصدارة، وقد جرت فيه تغييرات على مستوى اللاعبين ولديه مدرب جديد، والعمانيون يلعبون بأداء قوي ويجب أن نقدم أقصى ما لدينا من أجل الفوز ولدينا هدف في اللقاء”.

وأردف: “سندخل الملعب ونحن نضع الفوز نصب أعيينا من أجل الصدارة والتأهل إلى نهائيات آسيا، أعتقد أن المسؤولية المنوطة بنا أكبر من الضغوط، ونحن نلعب في قطر وهي ميزة لنا ويجب أن نلعب بالطريقة المناسبة ونركز على كل التفاصيل التي يمكن أن تحدث فارقا”.

وقال سانشيز: “نطمح أن نقدم مباراة جيدة ولا بد أن نتأهل لنهائيات آسيا لاسيما أن اللاعبين لديهم الخبرة الجيدة، دائما متفائل في عملي وفريقي يخلق فرصا جيدة في المباريات، والمباراة أمام عمان مختلفة عن غيرها، ولا أتخوف بسبب المباراة الماضية ولدينا لاعبون مستواهم جيد” .

وعن الغيابات والإصابات في الفريق القطري قال سانشيز: إصابة سالم الهاجري أحزنتنا كونه تعرض للإصابة من جديد بعد أن عاد من إصابة سابقة، ونحن نقف معه وهو لاعب قوي وقادر على أن يعود وثقته بنفسه لن تهتز، أما بيدرو فهو سيغيب عن مباراة عمان وبدأ يتدرب مع الفريق وسيكون جاهزا لاحقا، أما أكرم عفيف فهو كان جاهزا ولكن حرصت على عدم المجازفة والزج به ويمكن أن يظهر في المباريات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى