مدرب الأحمر العماني: راضٍ عن الأداء وأطرح لكم هذا السؤال

توووفه– الدوحـة

قدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش التهنئة لمنتخب قطر على الفوز وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهـة قطر والأحمر العماني في التصفيات الآسيوية المزدوجة. وقال: “أهنئ منتخب قطر على الفوز ولا أعرف لماذا هو بحاجة للمساعدة من الخارج!”، وذلك في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية الفادحة التي حصلت في المباراة من قبل الحكم السيرلانكي ومنها إلغاء هدف صحيح وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، واحتساب ركلة جزاء لقطر مشكوك في صحتها أتى منها هدف اللقاء الوحيد”.

وأضاف برانكو: “لدينا الكثير من اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى المنتخب حديثا وهم بحاجة لمزيد من الاحتكاك لكسب الخبرة، لكننا إجمالا راضون عما قدمناه من أداء اليوم أمام قطر”.

وأضاف: “كانت هناك ركلة جزاء يطرح حولها أسئلة كثيرة، كما أن قرار الحكم بإلغاء الهدف الصحيح لصالح المنتخب ليس دقيقا،لاعب قطر كان متخلفا عن لاعبنا مترين وليس سنتيمترين لا ندري على أي أساس احتساب التسلل”.

واستطرد قائلا: “نتوقع أن نتأهل إلى المرحلة التالية من كأس العالم، وكان لدينا الكثير من الصبر والتحدي ونحن نلعب ضد دولة مضيفة وهذا يعني أنها ستكون الأولى في المجموعة وقطر مضيفة لكأس العالم”.

وواصل حديثه: “الفريق القطري تأهل أولا في مجموعته ويستحق أن يكون فيها، ونحن ثانيا ولكن بحاجة إلى مزيد من النقاط من أجل التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات النهائية ونحن نفكر في هذا الأمر من الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى