مدرب قطر يعترف بالصعوبات

توووفه– الدوحـة

بارك الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر تأهل العنابي لنهائيات أمم آسيا، وقال: “المباراة أمام عمان كانت صعبة وقد تحصل بعض الأمور في المباراة وهو ما حصل حيث أصيب مصعب وأيضا في آخر 15 دقيقة أصيب لاعب آخر وهو ما اضطرنا الى إخراجه، وقدمنا أداء جيدا والنتيجة كانت لصالحنا وهو أمر مهم”.

وأضاف: “أعتقد أن الناس تزداد مطالبهم منا كوننا أبطال آسيا، وهو حقهم، واليوم فزنا ونحن في نهاية الموسم، وهناك ضغط، إذ إن اللاعبين شاركوا في منافسات كثيرة، وهناك مجال للتحسين وندرك الصعوبات التي واجهتنا وكانت تجربة مفيدة لنا ونحن راضون عما قدمناه”.

وأشار سانشيز إلى أن التبديلات التي حصلت بسبب الظروف وحسب رؤيته من أجل أن يكون للفريق طاقة متجددة. وقال: “غادر بو علام، وبذلنا جهودا بعد ذلك من أجل الفوز وحققنا ذلك، وبخصوص مدرب عمان أحترم رأيه ولكن لا يوجد أحد ساعدنا على الفوز، وأن لاعبينا لعبوا مباريات متنوعة، وبعد كأس آسيا شهادنا خصومنا يلعبون بأساليب متنوعة ومع ذلك وتنوع الظروف فإن فريقينا قادر على الفوز ويجب أن نكون متكيفين مع أساليب مختلفة”.

وأوضح سانشيز: “نحن لعبنا مباراتين مختلفتين في التصفيات، ونعرف أن الظروف ستكون مختلفة وأن الفرق تفكر أنها تلعب أمام بطل آسيا عندما تواجهننا وهذا يضاعف العبء علينا، ويجب أن نستريح الآن لأنه ينتظرنا صيف حافل في المنافسات القادمة، سنعمل على الاستعداد للكأس الذهبية، وسنواجه فرقا مختلفة وهو ما يساعدنا في النهاية على الاستعداد لكأس العالم 2022”.

واختتم: “كانت لدينا مباراتان مهمتان وهما مختلفتان، واليوم أمامنا شهر للاستعداد، وسنحاول أن نكون دقيقين في التجهيز، ويجب أن يبقى الفريق بطاقته وحماسته وقوته، ويجب أن نصل إلى المسابقة القادمة بأفضل ما يجب وحتى أفضل مما نحن عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى