ديبي هيويت تتولى رئاسة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

(د ب أ)-توووفه

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن ديبي هيويت ستتولى منصب الرئيس غير التنفيذي للاتحاد، اعتبارا من كانون ثان/يناير 2022.

وقالت ديبي هيويت في تصريحات نشرها الاتحاد الإنجليزي عبر موقعه على الإنترنت :”أنا سعيدة بتعييني في منصب الرئيس غير التنفيذي لاتحاد كرة القدم.”

وأضافت: “طبقا لما أظهرته الأحداث خلال الأشهر الأخيرة، هذه فترة مهمة لكرة القدم الإنجليزية، حيث إن هناك هدفا واضحا لجميع أصحاب المصالح وهو ضمان سلامة اللعبة على المدى البعيد على كل المستويات.”

وتابعت: “لدي شغف بكرة القدم منذ سن صغيرة للغاية واشعر بالحماس إزاء الحصول على فرصة لعب دور في تشكيل مستقبل شيء يعني الكثير بالنسبة للكثيرين.”

ووقع الاختيار على ديبي هيويت بالإجماع من قبل لجنة اختيار الرئيس الجديد المكونة من سبعة أعضاء، على رأسهم كيت تينسلي، التي تشغل منصب المدير غير التنفيذي للاتحاد. ويتبقى فقط تصديق مجلس الاتحاد الإنجليزي لتحل ديبي هيويت مكان الرئيس المؤقت للاتحاد بيتر ماكورميك.

وأجمعت اللجنة على أن ديبي هيويت لديها خبرة كبيرة في الرئاسة والحوكمة من خلال عملها بمجموعة واسعة من قطاعات الأعمال، كما أنها تتمتع بالقدرات القيادية والشخصية المطلوبة لتولي المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى