الأولمبي يعود للسلطنة ويخضع للحجر الصحي

توووفه- خليل التميمي

عاد المنتخب العماني الأولمبي إلى أرض السلطنة مساء الأربعاء، قادما من مملكة البحرين بعد أن اختتم معسكره التدريبي الإعدادي، الذي خاض خلاله تجربتين وديتين مع شقيقه البحريني خسر كليهما بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وخضع جميع أعضاء البعثة إلى الحجر الصحي تطبيقا للإجراءت الاحترازية.

المعسكر جاء في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا دون 23 عاما في أكتوبر القادم وتقام النهائيات في أوزبكستان العام القادم.

وهدف المدرب داريو ومساعده محمد خميس العريمي إلى إعطاء فرصة لعدد كبير من اللاعبين في المباراتين من أجل المشاركة والاستفادة من المعسكر الخارجي.

وضمت قائمة الأحمر في معسكره الخارجي كلا من عصام المخزومي وفيصل الحارثي وعوض الشحري وحسين الشحري وفراس الصوري وفهد بيت عبيدان وجاسم النوبي وعيسى الناعبي وقاسم مبارك ومؤيد البلوشي وفهد الهاجري وإبراهيم الراجحي وإسلام الهنائي والبراء المعمري ومحمد البريكي ومروان آل عبدالسلام وهاني القرطوبي وهاني النعيمي ومصعب المعمري ويوسف المالكي ويوسف الشيادي وعبدالله البلوشي ويحيى الهديفي ومحمد العلوي ووليد المسلمي وعمر الصوطي.

ومن المتوقع أن تتواصل معسكرات الأحمر في الفترة القادمة وخاصة بعد عودة النشاط الرياضي في السلطنة، حيث سيكثف الجهاز الفني من التحضيرات من أجل الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى