سواريز: أوروجواي لم تكن “على مستوى المهمة”

(إفي) – توووفه

أقر المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز اليوم الأربعاء بأن منتخب بلاده بقيادة المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز لم “يرق” إلى ما كان متوقعا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام باراجواي وفنزويلا ولكنه سيخوض كوبا أمريكا التي تنطلق بالبرازيل الأحد المقبل بـ”مزيد من الحماس”.

وأشار مهاجم أتلتيكو مدريد في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) فور وصوله إلى أوروجواي قادما من فنزويلا، حيث تعادل سلبيا في اليوم السابق أمام العنابي اللاتيني، إلى أن أداء منتخب بلاده يجب أن “يتحسن”.

وفي هذا الصدد، قال “البستليرو” “بالأمس لم نفز بما أردناه. نبقى الآن نشعر بأننا لم نكن على المستوى الذي يحدد هويتنا. لا أحد (هكذا) قال إن التصفيات المؤهلة للمونديال سهلة. الآن نحن على علم بأن هناك أشياء ينبغي أن تتحسن كالمعتاد ومن المهم الاستعداد لشيء يولد لدينا الكثير من الحماس”.

ووصل منتخب أوروجواي صباح الأربعاء إلى مطار كاراسكو الدولي الواقع على مشارف مونتيفيديو، قادما من كاراكاس واستقل حافلتين نحو معسكره في مجمع سيليستي الرياضي.

وفي هذه المنشأة الرياضية، سيظل المنتخب في معسكره تحت قيادة تاباريز حتى السفر إلى البرازيل، حيث سيخوض أول مباراة له في كوبا أمريكا في 18 يونيو/حزيران أمام الأرجنتين.

وبعد تعادلين بدون أهداف أمام باراجواي وفنزويلا، تحتل أوروجواي المركز الرابع في التصنيفات المؤهلة لكأس العالم برصيد 8 نقاط خلف البرازيل (18) والأرجنتين (12) والإكوادور (9).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى