بوفون سيستمر في الملاعب

(إفي)- توووفه

أعلن حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون (43 عاما) اليوم الاثنين أنه قرر مواصلة اللعب لمدة عام آخر على الأقل، وأنه يقوم بدراسة العديد من الخيارات، سواء في إيطاليا أو في خارجها.

وقال بوفون على هامش تقديم أكاديمية حراس المرمى الخاصة به: “فكرة الاعتزال كانت على وشك الانتصار، لكنني الآن متأكد من أنني سأستمر في اللعب، لأنني أشعر بالقوة. إن تقدير زملائي في الفريق يجعلني أشعر أنه يجب أن أستمر”.

ولعب بوفون الموسمين الماضيين في صفوف يوفنتوس، لكنه أعلن رحيله عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الذي انتهى مؤخرا.

ولدى الحارس المخضرم عرض من نادي بارما، الذي بدأ مسيرته داخل جدرانه، والذي انتقل منه إلى يوفنتوس للمرة الأولى عام 2001 في أغلى صفقة في تاريخ “الكالتشيو”، كما أن لديه عروضا من أندية دولية مهمة.

وقال حارس باريس سان جيرمان السابق: “لدي العديد من العروض على الطاولة، والتي تتناول جوانب مختلفة. هناك فرق تلعب في بطولة دوري الأبطال وتعرض عليّ اللعب كأساسي، وأندية أخرى يريدون الفوز بها، لكنهم يريدونني احتياطيا، وهو ما سأفعله فقط مع يوفنتوس”.

وتابع: “لدي خيار يمثل العودة إلى البداية، فهو يثير مشاعري ويحفزني على القيام بعمل جيد. سأقرر في غضون ثلاثة أو أربعة أيام” في إشارة إلى نادي بارما، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وفي انتظار معرفة مستقبله، سيستمر بوفون في اللعب حتى يبلغ من العمر 44 عاما على الأقل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى