الأرجنتين تتعادل ببداية مشوارها في كوبا أمريكا

(د ب أ)-توووفه

استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في البرازيل، بالتعادل مع منتخب تشيلي 1-1 مساء أمس الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وافتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل للمنتخب الأرجنتيني من ضربة حرة في الدقيقة 33 ثم أدرك إدواردو فارجاس التعادل لتشيلي في الدقيقة 57 من متابعة لضربة جزاء سددها أرتورو فيدال.

وعلى ملعب “نيلتون سانتوس” الأولمبي في ريو دي جانيرو، كان المنتخب الأرجنتيني الفريق الأفضل خلال الشوط الأول من المباراة وافتتح التسجيل عن طريق النجم ميسي الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل الشباك بعد أن حاول الحارس التصدي لها بأطراف أصابعه.

وفي الشوط الثاني، حصل منتخب تشيلي على ضربة جزاء بداعي تعرض فيدال لعرقلة من جانب نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 55 ، وقد اتخذ الحكم القرار بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد (فار).

وتقدم فيدال لتنفيذ ضربة الجزاء وسدد كرة تصدى لها الحارس إميليانو مارتينيز ثم اصطدمت بالعارضة وارتدت ليتابعها فارجاس بتسديدة في الشباك معلنا تعادل تشيلي 1-1 في الدقيقة 57 .

ويلتقي المنتخب التشيلي في مباراته الثانية بالمجموعة نظيره البوليفي مساء الجمعة، بينما يلتقي المنتخب الأرجنتيني منتخب أوروجواي صباح السبت (بتوقيت جرينيتش).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى