زيدان: يجب علينا التفكير في الفوز فقط

 (د ب أ)- توووفه

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين أنه متمسك بقناعته وأن ليس على فريقه أن يغير أي شيء مما يقوم به عندما يواجه بايرن ميونخ غدا الثلاثاء رغم الصعوبات التي واجهها في المباريات الأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “إنه الدور قبل النهائي وندرك أهميته، ليس علينا أن نغير شيئا مما نقوم به، التركيز والحسم موجودان، ما قمنا به في مباراة الذهاب كان جيدا للغاية ولكن علينا أن نظهر في العودة أيضا أننا نرغب في التأهل”.

ويدافع النادي الملكي غدا الثلاثاء أمام بايرن ميونخ الألماني عن تفوقه في نتيجة مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عندما فاز يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 2 / 1 على ملعب العملاق البافاري.

ولكن زيدان لا يريد الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، حيث قال: “ما علينا أن نقوم به هو الفوز بالمباراة، لا يجب أن نفكر أو نتراجع أو نتكهن، علينا أن نذهب للتسجيل سريعا وهذا ما سنحاول القيام به، البايرن سيأتي لتقديم مباراة كبيرة لأنه نادي كبير”.

وتحوم الشكوك الرئيسية لريال مدريد قبل مباراة الغد حول هوية اللاعب الذي سيحل بدلا للظهير الأيمن للنادي الملكي داني كارفاخال المصاب.

واستطرد زيدان متحدثا عن هذا الأمر، حيث قال: “لن أذكر شيئا عن هذا، سأنتظر حتى النهاية، فليحدث ما يحدث نحن كثيرو العدد ويمكننا فعل الكثير من الأشياء، أهم شيء هو أن الجميع يرغب في اللعب”.

وأوضح زيدان أن كل من ناتشو فيرنانديز واسكو يتمتعان بحالة بدنية جيدة بعد أن تعافيا من إصابتهما ولكنه لم يكشف إذا ما كان سيشاركان ضمن التشكيلة الأساسية.

وتابع المدرب الفرنسي قائلا: “إذا كانا على مقاعد البدلاء فهذا لأنهما قادران على التواجد، لا يمكنني قول شيء عن اسكو، سنفعل كل شيء من أجل أن يتواجد ولكن بدون أن نخاطر، صحته لها أهميتها”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى