الأحمر العماني يفتح ملف نجوم المحيط

توووفه– وليـد العبـري

أجرى الأحمر العماني حصته التدريبية مساء الأربعاء على ملعب جامعة قطر وهي الحصة الأولى للمنتخب منذ تأهله للمرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 للمرة الثالثة في تاريخه وتسجيله للوصول الخامس لأمم آسيا 2023.

الحصة كانت هدفها الأساسي الاستشفاء للاعبين الذي خاضوا مباراة بنغلاديش بشكل أساسي، بينما تدربت بقية المجموعة بدنيا وفنيـا، وسيواصل المنتخب تدريباته بشكل طبيعي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الصومال يوم الأحد القادم.

منتخب الصومال الملقب بنجوم المحيط يعيش أوقات صعبة حيث قرر الاتحاد الوطني إقالة مدربه البلجيكي من أصل مغربي عبداللطيف صليف لأسباب أخلاقية بحسب ما جاء في البيان، وتمت الإقالة في جيبوتي حتى قبل أن يخوض المنتخب مباراته الودية مساء الثلاثاء والتي خسرها المنتخب الصومالي بهدف نظيف في ملعب الحاج حسن جوليد ابتيدون بمدينة جيبوتي العاصمـة، وهو الظهور الأخير للمنتخبين قبل التوجه للدوحة حيث تلعب جيبوتي أمام لبنان والصومال أمام الأحمر 23 و20 يونيو الجاري في الملحق المؤهل لنهائي كأس العرب.

وتقام جميع مباريات الملحق على استاد خليفة الدولي واستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وبحسب لوائح الفيفا في البطولة سيتم اللجوء لأوقات إضافية ومن ثم ركلات الترجيح في حالة التعادل بين المنتخبين بالملحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى