مولر يطالب حكم مباراة البايرن والريال بالحيادية

 

  • (إفي): توووفه

 

أكد توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين أن الحكم الذي سيدير مباراتهم أمام ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب (سانتياجو برنابيو) عليه أن يتحرر من ضغوط جماهير الميرينجي وأن يدير المواجهة بشكل “جيد”.

وذكر المهاجم الدولي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة بالطريقة التي خرج بها الفريق البافاري من البطولة في الموسم الماضي أمام الريال وفي نفس الدور أيضا، بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو من تسللين واضحين، حسب رأيه، وهو الآن ينتظر أن يتحرر الحكم من الضغوط ويعطي للفريقين حقهما.

وصرح “نركز جيدا في مباراة الغد ولا نريد وضع أي ضغوط على الحكم، لأنه لديه ما يكفيه. الجميع يعرف ما حدث قبل ذلك، لقد سقطنا هنا بهدفين من تسلل”.

وتابع “ركلة الجزاء التي احتسبت على يوفنتوس، يعني أشياء كثيرة. ولكن الحكم يجب أن يتحرر من الضغوط بسبب أجواء البرنابيو. لا يجب أن يتأثر بها ويكون عادلا. إنه رياضي مثلنا ويريد أن يقدم أداء جيد”.

كما أوضح مولر أنه يتمنى أن يدرك جميع لاعبو البايرن ما عليهم فعله من أجل إقصاء ريال مدريد، و”كيفية تنفيذه”.

إلا أن قائد بطل ألمانيا ذكر بأنهم يجب أن يكونوا أكثر فاعلية من مباراة الذهاب ويستغلوا الفرص التي تسنح لهم.

وأوضح “لقد تحصلنا على فرص عديدة في مباراة الذهاب، وعلينا أن نستغلها. لقد قلنا هذا بعد مباراة الذهاب في ميونخ. علينا أن نتحلى بالطموح لتسجيل الأهداف. حصلنا على مخالفات كثيرة وركلات ركنية، وعلينا أن نتعلم كيف نستفيد منها. من الوارد أن نشاهد مباراة ساخنة”.

وحول الانتقادات التي وجهت للمهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، بعد فشله في التسجيل في مباراة الذهاب، رد مولر قائلا: “إذا لم نفز بمباراة، فيتم البحث عن أي أعذار. إذا لم نسجل، فإننا نبحث عن أحد لنحمله المسئولية. ليفاندوفسكي سجل أهدافا كثيرة في المباريات الأخيرة. إمكانياته يعرفها الجميع. هم أيضا يمتلكون هدافا عظيما، وكريستيانو لم يسجل أيضا، وهذا لا يقلل منه. يجب انتظر مباراة الإياب قبل توجيه الانتقادات”.

وكان الفريق البافاري قد سقط في عقر داره (أليانز أرينا) على يد الريال (1-2) وهو ما يعني أنه يجب أن يفوز في قلب البرنابيو بفارق هدفين لضمان التأهل لنهائي ‘التشامبيونز’ للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى