محمد صلاح يفلت من عقاب الاتحاد الإنجليزي

 

لن يعاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي، برونو مارتينز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب (أنفيلد رود) في الجولة الـ36 من البريميير ليج وانتهت بالتعادل السلبي، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وكشفت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية عبر حسابها عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية أن النجم المصري لن يتعرض للإيقاف بسبب واقعته مع مدافع ستوك سيتي.

وكان صلاح يواجه خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد مشاهدة صور المباراة، وبالتالي لن يغيب عن “الريدز” خلال المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة أمام تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

إلا أن الاتحاد قرر عدم معاقبة “الملك المصري”، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، بعد الرجوع لشريط الفيديو الذي أظهر أن المهاجم المصري استخدم مرفقه في وجه مارتينز من أجل محاولة حماية الكرة.

وكان الاتحاد قد عاقب منذ عدة أسابيع بالإيقاف ثلاث مباريات ظهير أيسر تشيلسي، الإسباني ماركوس ألونسو، بعدما دهس كاحل لاعب ساوثامبتون، شون لونج، بغرض الإيذاء.

وينافس النجم المصري هذا الموسم على لقب هداف البريميير ليج الذي يحتل صدارته بـ31 هدف وبفارق 4 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر الذي يتبقى له 3 مباريات في المسابقة مقابل اثنين لليفربول.

كما ينافس صلاح أيضا على “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف للدوريات الكبرى الخمس في القارة العجوز مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (32 هدفا).

واستكمالا لمسلسل الأرقام القياسية، يسعى أفضل لاعب في القارة السمراء هذا العام لكسر رقم أساطير البريميير ليج ألان شيرار وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز بتسجيل (31 هدفا) في موسم واحد منذ تحول المسابقة لـ38 جولة.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى