بطل أفريقيا يختبر جاهزية الأحمر الشاطئي للمونديال

توووفه– وليـد العبـري

يبدأ الأحمر العماني الشاطئي مبارياته في البطولة الدولية الودية بلقاء المنتخب السنغالي في دبي يوم الاثنين الجاري الساعة السادسة مساء ضمن تحضيراته للمشاركة الرابعة في مونديال روسيا والذي سيقام خلال الفترة من 19-29 أغسطس الجاري.

ويلعب الأحمر لقاء الإمارت يوم الثلاثاء، وتقام البطولة بنظام الدورين حيث يقام الدور الثاني خلال الفترة من 24-26 يونيو الجاري وتستعد المنتخبات الثلاثة للمشاركة في المونديال القادم.

الأحمر ونيجيريا – مونديال 2019

وحققت السنغال مؤخرا لقب بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها بعد الفوز على موزمبيق في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لتتأهل للمونديال للمرة الثامنة في تاريخها، ولم تخسر في البطولة الأفريقية وحققت الفوز على أوغندا وتنزانيا بدوري المجموعات، وفي المربع الذهبي أسقطت أسود الأطلس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان الأحمر الشاطئي أنهى معسكره الخارجي الذي أقامه بالمملكة المغربية خلال الفترة من 10 إلى 16 مايو الماضي ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا خلال الفترة من 19-29 أغسطس.

وخاض المنتخب خلال معسكر المغرب تجربتين أنهى الأولى بالخسارة 5/1، وفي التجربة الثانية فاز 3/1، أحرز الأهداف خالد العريمي وعبدالله الصوطي (هدفان) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى