أتلتيكو باراناينسي يتصدر الدوري البرازيلي

(د ب أ)-توووفه

اعتلى فريق أتلتيكو باراناينسي صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما واصل حصد العلامة الكاملة وحقق الانتصار الرابع على التوالي حيث تغلب على أتلتيكو جويانيينسي 2-1 مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها فوز سانتوس على ساو باولو 2-0 وجوفينتود على سبورت ريسيفه 1-0 وتعادل فورتاليزا مع فلومينينسي 1-1.

وتقدم أتلتيكو جويانيينسي بهدف سجله جبراييل برالهاس في الدقيقة 13 لكن أتلتيكو باراناينسي حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ماتيوس بابي وكريستيان روبيرتو في الدقيقتين 43 و71.

ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو جويانيينسي عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وسقط فورتاليزا في فخ التعادل أمام فلومينينسي 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مقابل تسع نقاط لفلومينينسي في المركز الخامس.

وتقدم فلومينينسي عن طريق كايو فيرناندو دو أوليفيرا في الدقيقة 56، ثم سجل روبسون دوس سانتوس فرناندس هدف التعادل لفورتاليزا في الدقيقة 69 .

وتغلب سانتوس على ساو باولو بهدفين نظيفين سجلهما ماريو سيرجيو سانتوس وجابرييل بيراني في الدقيقتين 27 و44، ليرفع سانتوس رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع ويتجمد رصيد ساو باولو عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

وحقق فريق جوفينتود، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، انتصاره الأول في الموسم وتغلب على سبورت ريسيفه 1-0 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش).

وحسم جوفينتود المباراة بهدف سجله ماثيوس بيكسوتو قبل سبع دقائق فقط من نهايتها.

ورفع جوفينتود رصيده بذلك إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر حيث أنه الفوز الأول للفريق بعد هزيمتين وتعادلين، بينما تجمد رصيد سبورت ريسيفه عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى