صحم يتدرب بما لا يتجاوز 12 لاعبا.. والفزاري يشرح الأسباب

صحم- توووفه



شهدت تدريبات صحم مساء الاثنين حضوراً ضعيفاً على مستوى عدد اللاعبين الذي لم يتجاوز 12 لاعباً فقط، في حين أن الفريق في خضم تدريباته استعداداً للقاء العروبة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري عمانتل يوم الأربعاء المقبل على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

وتواصلت “توووفه” مع مسعود الفزاري مساعد مدرب نادي صحم لاستيضاح الأمر، والذي قال بدوره: “غياب اللاعبين عن تدريات اللاعبين وأسباب تخلفهم تعود لارتباطاتهم بجهات عملهم في القطاع العسكري، مما يحول لعدم انخراطهم مع المجموعة “غير العسكرية” وذلك قبل يوم واحد فقط من اللقاء الهام مع نادي العروبة.

وأضاف: “وضع الفريق في حال لا يُحسد عليه وهو يقبع في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، علينا ترتيب أوراقنا سريعاً من خلال التكاتف بين مجلس إدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، ونحن نسعى جهادين لتحقيق ذلك”

وتابع: “لقاء العروبة يعتبر من أهم المباريات في الدوري نظراً لحاجة الفريق الماسة إلى تحقيق النقاط الثلاث، والعمل كان وما زال في نفس النسق ونحاول تجهيز الفريق من جميع النواحي الفنية والنفسية”.

وأردف: “المباريات المقبلة هي بمثابة نهائيات حقيقية، ولا أخفي على الجميع صعوبة المباريات المقبلة ونحن نعيش ضغوطات كبيرة لإنعاش الفريق من جديد وعودته إلى المسار الصحيح”.

وأتم حديثه: “كنا نعاني لسوء الطالع في معظم المباريات حيث تُسنح لنا الفرص الحقيقية للتسجيل إلا أننا لا نترجمها إلى أهداف وهو أمر مقلق جداً، سنعمل على كسب نقاط العروبة بأي طريقة كانت ونسيان ما حدث في اللقاءات السابقة رغم صعوبة المهمة أمام فريق قادم من خسارة في الجولة الفائتة أمام صحار، ونراهن على حماس اللاعبين ورغبتهم في الوصول إلى الهدف المنشود”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى