شفايني يتغنى بقدرة جوسينس على اشعال حماس الجماهير

(د ب أ)-توووفه

قال باستيان شفاينشتايجر المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل، إن روبن جوسينس يمكنه مساعدة المنتخب على التأهل إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بأكثر من طريقة واحدة

وأضاف شفاينشتايجر في تصريحات لقناة “شبورت 1”: “أكثر ما أعجبني الطريقة التي أثار بها حماس الجماهير، وطريقة تعامله في التدخلات. كان من الجيد رؤية ذلك.”

وتابع: “هو يعيش من أجل كرة القدم. رأيتم كم كان نشيطا في مواجهة البرتغال واستمر في الركض وإرسال العديد من التمريرات. هو جيد للغاية في هذا الجانب.”

ومع ذلك، يرى اللاعب المعتزل شفاينشتايجر، الذي أحرز مع المنتخب الألماني المركز الثاني في يورو 2008، أنه لا يفترض على المنتخب الألماني أن يبالغ في الحماس.

وقال شفاينشتايجر: “علينا توخي الحذر أمام المجر. هو منافس ليس سهلا.”

ولعب جوسينس دور البطولة في الانتصار الثمين الذي حققه المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي حامل اللقب 4-2 أمس الأول السبت في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، ويبدو من المؤكد أنه سيشارك أساسيا في المباراة أمام المنتخب المجري بعد غد الأربعاء رغم معاناته من ألام في أعلى الفخذ.

ونجح جوسينس لاعب أتلانتا الإيطالي في إمتاع الجماهير في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ، التي تستضيف المباراة الثالثة أيضا أمام المنتخب المجري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى