البرازيل تتأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا

(د ب أ)-توووفه

تأهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في البرازيل، بعدما تغلب على المنتخب الكولومبي 2-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء (صباح الخميس) ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي شهدت أيضا تعادل الإكوادور مع بيرو 2-2.

تقدم المنتخب الكولومبي بهدف سجله لويس دياز في الدقيقة العاشرة وتعادل المنتخب البرازيلي عن طريق البديل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 78 قبل أن يسجل كاسيميرو هدف الفوز للمنتخب البرازيلي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الكولومبي عند أربع نقاط في المركز الثاني  ليضمن تأهله أيضا لدور الثمانية.

وفي المباراة الثانية في ذات المجموعة، تعادل منتخب بيرو مع نظيره الإكوادوري 2-2.

وسجل هدفي المنتخب الإكوادوري ريناتو تابيا، لاعب بيرو، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23 وأيرتون بريسيادو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بينما سجل هدفي منتخب بيرو جيانلوكا لابادولا وأندري كاريلو في الدقيقتين 49 و54.

ورفع منتخب الإكوادور رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع، كما رفع منتخب بيرو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف المنتخب الكولومبي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى