يونس زردوق مدرب جزر القمر: الخسارة بخمسة أهداف صدمة كبيرة

الدوحة- توووفه

أعرب يونس زردوق مدرب منتخب جزر القمر عن استيائه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام منتخب فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسارة التأهل لبطولة كأس العرب قطر 2021.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: بدأنا المباراة بشكل جيد، إلا أننا لم نتمكن من المواصلة على نفس النهج وانقلبت النتيجة وتلقينا خسارة قاسية للغاية.

وأضاف قائلا: النتيجة كانت بمثابة صدمة للاعبين، وطالما لم يُستوعب الجانب الذهني، فمن الصعب العودة لأجواء المباراة، كان يجب علينا تسجيل هدف ثان بعد هدف التقدم حتى نتمكن من السيطرة على المباراة، إلا أن رد فعل المنتخب الفلسطيني كان قوياً.

وقال يونس: أشعر بالإحباط الذي يتملك اللاعبين، فالفريق كان متعبا ذهنيا في المباراة، كما أن المنتخب الفلسطيني كان جيدا ولديه خط هجوم قوي.

وعن الغيابات بالفريق قال: يغيب عنا عدد كبير من اللاعبين المحترفين، فلو تواجدوا لتغير الأمر الخسارة جاءت بسبب عدم الخبرة والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة، بالطبع لن تكون هناك فرصة أخرى ولكن لن نكرر نفس الأخطاء في المنافسات الأخرى.


من جانبه قال محمد ماشانجما لاعب جزر القمر: توقعنا أن تكون المباراة صعبة، وبدأنا بشكل جيد، وسجلنا هدف التقدم، وحاولنا بذل قصارى جهدنا على أمل أن تسير الأمور على ما يرام، إلا أننا لم نتمكن من الحفاظ على الهدف، وارتكبنا أخطاء تسببت في دخول مرمانا العديد من الأهداف.

وأضاف: نشعر بالإحباط لأنه كان جدير بنا أن نلعب بقوة أكثر، وأن نحافظ على المستوى، لكن هذا لم يحدث ولم نحقق الفوز، ودفعنا الثمن غاليا، إننا محبطون للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى