دي فرانشيسكو يعد بتكرار انتفاضة برشلونة أمام ليفربول

 

  • (إفي) – توووفه

 

قال أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، اليوم إنه يروق له لو يكرر فريقه الأداء الذي قدمه أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول غدا في إياب نصف نهائي البطولة لتعويض نتيجة الذهاب (5-2) التي جاءت لصالح الفريق الإنجليزي.

وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء الغد على ملعب “الأوليمبيكو” في روما، ذكر دي فرانشيسكو بالـ”ريمونتادا” التاريخية التي حققها روما بقلبه خسارته (1-4) في الذهاب أمام برشلونة على ملعب “كامب نو” لفوز في الإياب على أرضه (3-0) ليقصي الفريق الكتالوني من البطولة الأوروبية.

وقال دي فرانشيسكو”سأفعل مثلما يحدث في الحواسب الآلية، قص ولزق للأداء الذي تم تقديمه أمام برشلونة” معبرا عن آمله في أن يخوض فريقه غدا المباراة بنفس بالعزيمة التي أظهرها أمام البرسا سواء على المستوى البدني أو الذهني.

وأضاف أنه “لمنافسة ليفربول لابد من زيادة جودة أدائنا. لابد من التحلي بالقدرة على التسجيل في أقرب وقت ممكن لإشعال حماس المشجعين”.

وأشار إلى أن ليفربول “فريق مختلف تماما” عن برشلونة وهذا يتطلب تغيير في المستوى الفني لروما.

وأوضح “نواجه فريقا مختلفا تماما من الناحية الفنية والذهنية يمررون كرات أقل ويلعبون بشكل رأسي. هذا يغير كثيرا الناحية الفنية. لكنه لا يغير شيء في الناحية النفسية. نأمل في إعطاء كل شئ في الملعب وتقديم أداء كبير”.

ويتعين على دي فرانشيسكو البت في مسألة غياب الأرجنتيني دييجو بيروتي والهولندي كيفين سترومان، وعن ذلك صرح بأنه سيقرر بمن سيدفع في تشكيلته عقب مران اليوم الثلاثاء.

واختتم تصريحاته معبرا عن رغبته في أن يجلب لقاء الغد “السعادة بعيدا عن النتيجة” لمشجعي الفريقين وأن يتواجها روما وليفربول في أجواء آمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى