الإكوادور تفرض التعادل على البرازيل

(د ب أ)-توووفه

اختتم المنتخب البرازيلي مبارياته في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة في البرازيل، بالتعادل مع منتخب الإكوادور 1-1 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) على ملعب “أولمبيكو بيدرو لوديفيكو” بمدينة جويانيا.

وكان المنتخب البرازيلي قد حسم بالفعل تأهله إلى دور الثمانية، وقد أجرى المدير الفني تيتي عشرة تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق، حيث كان القائد ماركينيوس اللاعب الوحيد الذي شارك من القائمة التي خاضت المباراة السابقة أمام كولومبيا.

وافتتح إيدير ميليتاو التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 37 لكن أداء منتخب الإكوادور تطور مع بداية الشوط الثاني وأدرك التعادل عن طريق أنخيل مينا في الدقيقة 53 .

ويلتقي المنتخب البرازيلي في مباراته بدور الثمانية مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى، التي تحسم مراكزها مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش)، بينما يلتقي المنتخب الإكوادوري في دور الثمانية مع متصدر المجموعة الأولى.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط وتلاه منتخب بيرو برصيد سبع نقاط ومنتخب كولومبيا برصيد أربع نقاط ومنتخب الإكوادور برصيد ثلاث نقاط، وتذيل منتخب فنزويلا المجموعة برصيد نقطتين وقد ودع منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى