ثلاثاء هادئ في انتخابات القدم

توووفه- خليل التميمي

خلافا لما هو ما متوقع، لم يشهد مقر الاتحاد العماني لكرة القدم أي مترشح لتقديم أوراقه اليوم الثلاثاء رغم أنه لم يتبق سوى ثلاثة أيام عن غلق باب الترشيحات والذي سيكون في الرابع من يوليو القادم.

الأسبوع الأول كان قد وجد إقبالا كبيرا، حيث تقدم (15) مترشحا، اثنان منهم في منصب الرئيس، وواحد في منصب نائب الرئيس، وامرأتان لمقعد المرأة، وعدد (10) مترشحين لمنصب العضوية.

وقد شهد منصب الرئيس تقدم مترشحين هما الرئيس الحالي سالم بن سعيد الوهيبي، والدكتور جاسم بن محمد الشكيلي الذي أعلن عن ترشحه لمنصب الرئيس. فيما تقدم الدكتور خالد بن سالم الغيلاني رئيس نادي صور وحيدا للترشح في منصب نائب الرئيس.

وشهد الأسبوع الأول كذلك تقديم المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش الزعابية وفاطمة بنت إبراهيم بن سالمين الفزارية أوراق ترشحهما لمنصب عضوية المقعد الإلزامي للمرأة. كما شهد الأسبوع الأول توافد على منصب العضوية بتقديم (10) أشخاص أوراق ترشحهم وهم ناصر بن سالم بن علي الهدابي نادي المصنعة، وقتيبة بن سعيد بن محمد الغيلاني من نادي العروبة. وكذلك نائب رئيس نادي بهلاء حمود بن بخيت العطابي، وعبدالعزيز بن موسى الخروصي من نادي فنجاء، والحكم السابق إبراهيم بن مبارك الحوسني من نادي صحم، وماجد بن خلفان الصالحي ممثل نادي السويق.

وشهد الأسبوع الثاني تقديم ستة مترشحين أوراق ترشحهم للمنافسة في الانتخابات، وهم محسن بن حمد المسروري الذي قدم أوراقه مجددا للمنافسة على منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة، وذلك لولاية ثانية ممثلا لنادي جعلان،
كما تقدم في نفس اليوم لمنصب عضوية الاتحاد خمسة أعضاء وهم اللاعب السابق في المنتخبات العمانية داود بن سالم آل جمعة ممثلا لنادي عمان، وأحمد بن علي السليماني ممثل نادي البشائر، وأحمد بن عبدالقادر بن أحمد الحداد ممثل نادي ظفار، وخلف بن سالم المديلوي ممثل نادي مجيس، وعبدالله محسن الجابري ممثل نادي سمائل.

ويوم الاثنين بدأ العدد في التناقص حيث تواجد مترشحان فقط في مقر الاتحاد بولاية السيب، حيث قدم أوراق الترشح لعضوية الاتحاد كل من خالد بن سعيد المظفر ممثل نادي السيب، والدكتور سعود بن عامر المرهوبي من نادي الكامل والوافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى