سمير البريكي: نتسلح بالجماهير والروح المعنوية العالية

توووفه- لؤي الكيومي 

وجه سمير البريكي لاعب نادي صحار رسالة إلى جماهير الأخضر يؤكد فيها على حاجة الفريق الماسة إلى وقفتهم ومؤازرتهم في الفترة المقبلة خصوصاً في لقاء فريقه المقبل الذي سيجمعه مع نادي فنجاء غداً الأربعاء على أرضية إستاد السيب الرياضي.

وقال سمير البريكي في حديث خصّ به “توووفه”: “جماهير صحار كبيرة ومميزة والحديث عنها لا يوفيها حقها، وأعتقد أنها تستحق كل التضحيات من اللاعبين لإسعادهم ورسم الابتسامة على محياهم وهو من الأولويات لدى لاعبي صحار، وهم كانوا وما زالو الداعم الأول للنادي ونتمنى منهم المواصلة في سبيل تحقيق تطالعاتهم وأمانيهم”.

وأضاف البريكي: “مباراة فنجاء ليست سهلة نظراً لصعوبة المنافس على أرضية ميدانه بالإضافة لتلقيه الخسارة في الجولة الماضية، لكن بعزيمة اللاعبين وإصرارهم قادرون على تجاوزها بكل رقتدار وبالنقاط الكاملة، خاصةً بعد ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين عقب الفوز على العروبة في المباراة الفائتة”.

وأردف: “الاستعدادات كانت على قدم وساق وقام الجهاز الفني بعمل رائع لتجهيز الفريق من جميع النواحي النفسية والبدنية، رغم غياب مجموعة من اللاعبين الملتحقين بفرقهم في القطاع العسكري”.

وتابع: “الفريق لن يعاني من الغيابات وهو أمر مهم للغاية حيث تتوفر جميع الأدوات لدى الجهاز الفني في المواجهة المهمة والصعبة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى