كيليني مستعد لمواجهة بلجيكا

(د ب أ) – توووفه

قال المدافع الإيطالي جورجيو كيليني إنه تعافى من مشكلة في أوتار الركبة، مشددا على جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده أمام المنتخب البلجيكي غدا الجمعة في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وقال كيليني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، إن روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، لديه كل اللاعبين جاهزين لمباراة الغد و”سيقرر من سيلعب”.

وأضاف كيليني “هذه مجموعة رائعة، المدرب يساوره الكثير من الشكوك. أنا متأكد من أننا سنلعب مباراة رائعة”.

وفي عام 2016، بدأت إيطاليا مشوارها في بطولة أمم أوروبا بفوز مفاجئ على بلجيكا، وأشادت الصحف بكيليني للطريقة التي اوقف بها خطورة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في ذلك الوقت.

لكن كيليني أكد أن “أي شخص في الملعب سيكون جاهزا للوكاكو والآخرين”.

من جانبه، أشاد مانشيني بالمنتخب البلجيكي وقال إن من يرتكب أخطاء أقل سيفوز، مضيفا “بلجيكا فريق عظيم”.

ويأمل مانشيني في أن يكون كل لاعبي منتخب بلجيكا جاهزين، بما في ذلك النجمان كيفين دي بروين ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل، وإيدين هازارد ، الذي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة.

وأشار مانشيني “نأمل أن يتمكنوا من استعادة جميع اللاعبين، مع العلم أن هذا سيضعنا في مزيد من الصعوبة، لكن جمال كرة القدم هو هذا أيضا. بالنسبة للمتفرجين، فإن رؤية الفرق الكاملة ستكون أفضل شيء”.

واحتاجت إيطاليا إلى وقت إضافي للفوز على النمسا 2 / 1 في دور الـ16، لكن مانشيني يعتقد أن فريقه يستحق التأهل لدور الثمانية.

وكشف مانشيني “أمام النمسا ، عانينا أكثر قليلا، لكن في النهاية كان لدينا 26 تسديدة على المرمى. فزنا بجدارة ويجب أن نتذكر أنه لا توجد مباريات سهلة، واليورو يعلمنا ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى