كيلليني: بلجيكا ليست لوكاكو فقط

(إفي) – توووفه

أكد المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيلليني، اليوم الخميس، أن منتخب بلجيكا، خصم فريقه القادم في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، يضم الكثير من النجوم وليس فقط نجم هجومه، روميلو لوكاكو، مشددا على أهمية أن يكون لاعبو “الأتزوري” في قمة تركيزهم خلال اللقاء.

وقال كيلليني في مؤتمر صحفي عشية مباراة منتخب بلاده أمام بليجكا “نحترم لوكاكو بشكل كبير، فقد قدم موسما رائعا. ولكن اختصار قيمة بلجيكا في لوكاكو فقط سيكون أشبه بالإهانة لبقية زملائه، فجميعهم أقوياء. سنستعد للمباراة كالعادة، وسنحترس من لاعبي الخصم الأبرز. اعتقد أنها ستكون ليلة نوم هادئة لي وللوكاكو على حد سواء”.

ومن المتوقع أن يعود قائد المنتخب الإيطالية إلى التشكيلة الأساسية، بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق في البطولة، بعد تعرضه للإصابة على صعيد الفخذ، ولكنه شارك في تدريبات “الأتزوري” الجماعية اليوم، وهو ما يزيد من حظوظه في الظهور من جديد أمام بلجيكا.

وتابع مدافع يوفنتوس الإيطالي “أنا سعيد بعد عودتي للتدرب تحت إمرة المدير الفني، واستكمال التدريبات مع الفريق. يتبقى يوم واحد وهو هام للغاية بالنسبة لي. لقد أثبتت هذه المجموعة أن أي لاعب منها يمكنه المشاركة وتقديم أفضل أداء. أي لاعب سيشارك سيكون قادرا على مواجهة لوكاكو بأفضل شكل”.

وأشار اللاعب إلى أن الأهم في الفترة الحالية هو أن يلتزم اللاعبين بالهدوء وأن يخففوا من الضغط عليهم، مشيرا إلى أن إيطاليا لا تحتاج للتحفيز قبل المباراة؛ لأن “الأدرينالين سيكون في أعلى مستوياته عند دخولهم أرض الملعب”، على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى