رياض سبيت: تغير الكثير في ظفار بعد مباراة الآسيوية.. وعازمون على مواصلة المشوار

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

تحدث رياض سبيت حارس نادي ظفار قبيل الحصة التدريبية الأخيرة في ملعب النادي بصلالة عن استعدادات الفريق للقاء المتصدر نادي السويق وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري عمانتل للمحترفين .

 

وأكد حارس نادي ظفار أهمية المباراة وقمة الجولة متأملا تحقيق الانتصار فيها لما تمثل النتيجة الإيجابية من دفعة معنوية كبيرة أمام المتصدر حيث تحدث قائلا: “لا نخفي بأن لهذه المباراة طعما خاصا لكونها من المباريات التي تحمل الكثير من الندية والإثارة، وعازمون على تحقيق الفوز وإعطاء الفريق دفعة معنوية أكبر لتحقيق مركز يليق بنادي ظفار، فالوضع الذي نتواجد فيه ليس لنادي ظفار ولا يرضينا لذلك نحن نحتاج لهذه المباريات للفوز بها ومواصلة النتائج الإيجابية”.

 

وكشف للصحيفة عن التغيير الذي حصل قبيل مباراة نادي الوحدة السوري في البطولة الآسيوية التي حقق فيها ظفار فوزين متتالين قائلا: “من مباراة الوحدة السوري التي فزنا فيها في البطولة الآسيوية تغير الكثير في نادي ظفار، فالندية والجدية واضحة وكبيرة في نفوس اللاعبين والتكاتف كذلك خلال الحصص التدريبية والجهاز الإداري لا يدخر جهدا في العمل لتحقيق النتائج الإيجابية، صحيح أن الفريق كان يقدم مستويات مميزة، ولكن جل ما ينقصنا كان الحظ والتوفيق أمام المرمى ولكن الأوقات الصعبة هي جزء من كرة القدم وإن شاء الله عازمون على تحقيق النقاط الثلاث والفوز في المباراة الثالثة تواليا بعد مبارتي الوحدة السوري وفنجاء في الدوري”.

 

وحول سؤال الصحيفة عن المواجهة بينه وبين الحارس فايز الرشيدي حارس نادي السويق، رد بابتسامة كبيرة وقال: “فايز الرشيدي قبل أن يكون لاعب خصما هو أخ وزميل وموجه لي لكونه من أبرز الحراس في منطقة الخليج وحارس المنتخب الأول في الفترة الماضية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح ولا يختلف اثنان عليه وهو الحارس الأول محليا. وهذه مباراة منتظرة لي لكونها تحديا لي شخصيا مع حارس مميز نشأت برفقته بعيدا عن كرة القدم، ولكن أتمنى تحقيق النقاط الثلاث في المواجهة”.

 

يذكر أأن المواجهة تحمل من الندية الكثير لكونها تتضمن خصمين سيتواجهان للمرة الثالثة هذا الموسم بعد لقاء السوبر الذي أانتهى بتتويج نادي ظفار، ليحقق السويق ويعيد الانتصار في مباراة الدوري التي جمعتهما في الدور الأول لتتحول الأنظار لمجمع صلالة الرياضي الأربعاء ترقبا للقمة التي ستجمعهما .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى