راموس يوقع لموسمين مع بي إس جي

(إفي)-توووفه

 أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الخميس تعاقده مع المدافع الإسباني سرخيو راموس لموسمين، بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2023.

وفي بيان أكد رئيس النادي، ناصر الخليفي، أن ناديه تعاقد مع “واحد من أعظم اللاعبين في عصرنا الحالي” و”واحد من أفضل المدافعين في التاريخ”.

وينضم راموس (35 عاما) للنادي الفرنسي قادما من ريال مدريد الذي قضى في صفوفه 16 عاما وتوج معه بـ22 لقبا.

وأضاف الخليفي: “سرخيو لاعب متكامل، واحد من أفضل المدافعين في التاريخ. إنه لاعب خلق من أجل المنافسة، قائد ومحترف عظيم”.

ولم ينشر النادي كما جرت العادة تفاصيل الصفقة المادية.

وقال راموس في بيان بي إس جي: “أنا فخور بكوني جزءا من مشروع طموح للغاية، وللانضمام لفريق يضم لاعبين كبار”.

وأضاف: “إنه تغيير كبير في حياتي، تحد جديد، وهو يوم لن أنساه مطلقا. أرغب في مواصلة التطور في باريس ومساعدة الفريق للعمل من أجل تحقيق الألقاب”.

وفور إعلان الصفقة قام راموس بوضع شعار النادي الفرنسي على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق عبر (فيسبوك) “بي إس جي هو أفضل مكان لمواصلة الحلم، أفضل نادي لمواصلة تحقيق الانتصارات. سنواصل الكفاح من أجل كل الألقاب”.

وبين صفوف الملكي توج راموس بالدوري الإسباني خمس مرات وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني (4) ودوري أبطال أوروبا (4) وكأس السوبر الأوروبي (3) ومونديال الأندية (4)، من بينها نسخة عام 2014 التي فاز خلالها بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة.

كما يحظى راموس في خزائنه بالعديد والعديد من الجوائز الفردية مثل أفضل لاعب في نهائي التشامبيونز ليج عام 2016، بالإضافة إلى جائزة اليويفا لأفضل مدافع في موسمي 2016-2017، و2017-2018.

وبهذا ينضم راموس لسلسلة الصفقات التي أبرمها نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جيورجينيو فاينالدوم والظهير المغربي أشرف حكيمي إضافة لاقترابه من ضم الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما، الذي قاد بلاده لنهائي أمم أوروبا يوم الأحد أمام إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى