الصحافة الألمانية تهاجم شاكير .. وتتحدث عن خطأ رافينيا وأولريتش

 

 

 (إفي) – توووفه

 

هاجمت الصحافة الالمانية التحكيم في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للفريق البافاري إثر لمس الكرة ليد مارسيلو داخل المنطقة.
وكتبت صحيفة (بيلد) أسفل صورة تظهر مارسيلو وهو يتفادى بيده كرة جوشوا كيميتش “ست أعين ويد، كيف لم يرى الحكام هذه؟”.

ولكن الصحيفة لم تلقي بمسئولية خروج بايرن على عدم احتساب ركلة الجزاء، ولكن على الاخطاء الفردية التي سمحت للريال بتسجيل هدفين وعدم فاعلية هجوم الفريق البافاري.
وقالت الصحيفة إن “رافينيا أخفق في الذهاب، وفي العودة زفين أولريتش، أولريتش تحديدا الذي قدم موسما رائعا، ارتكب خطأ قاتلا”.

وأشارت إلى أنه رغم أن “ليفاندوفسكي ومولر وريبري من طراز غير قابل للجدل، ولكنهم لم يسجلوا مرة أخرى أمام ريال مدريد” وأشارت صحيفة (كيكر) من جانبها إلى خروج بايرن في آخر ثلاث مواسم من دوري الابطال بسبب تفاصيل، فالعام الماضي ارتكب ارتورو فيدال ركلة جزاء، وفي العودة قبل عامين أضاع مولر ركلة جزاء أمام أتلتيكو مدريد كانت لتغير مسار نصف النهائي.

وأبرزت أن هذه المرة تسببت أخطاء رافينيا في الذهاب وتوليسو وأولريتش في الاياب في تسجل ريال مدريد، فضلا عن عدم فاعلية الهجوم.
وأشارت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) إلى أن بايرن ميونخ لم يستطع مجددا الاستفادة من تفوقه في الملعب، مشيرة إلى تصريح مولر الذي قال فيه إنه “لا يجب القاء اللوم على أولريتش، كان بوسعنا تعويض خطأه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى