الصحافة الإيطالية: الريال والبايرن .. الجدل يتكرر مرة أخرى

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أشارت الصحف الرياضية في ايطاليا إلى القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة ريال مدريد وبايرن مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسم خلالها الميرنجي تأهله لنهائي البطولة.
ولم تصدر الصحف الإيطالية المطبوعة اليوم الأربعاء بسبب عطلة أول مايو أمس، لكنها أشارت على مواقعها الالكترونية إلى القرارات التحكيمة خلال المباراة.

 

واحتج الفريق البافاري على ثلاث ركلات جزاء محتملة لم يحتسبها الحكم، وخطأين محتملين على سرخيو راموس مع روبرت ليفاندوفسكي، ولمسة يد واضحة داخل المنطقة على البرازيلي مارسيلو بعد عرضية من الالماني جيشوا كيميتش.
وقالت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) تحت عنوان “بايرن، التاريخ يتكرر” إن الفريق البافاري خرج للعام الثاني على التوالي أمام الميرنجي في مباريات لم تخل من الجدل.

وأبرزت الصحيفة ردود فعل الالماني جيروم بواتيج والتشيلي ارتورو فيدال الغائبين عن مباراة الثلاثاء، واللذين نشرا رسائل على الشباكات الاجتماعية تحمل انتقادات قوية للحكم.
وأشارت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) على موقعها أيضا إلى تصريحات مارسيلو في نهاية المباراة التي اعترف فيها بلمس الكرة بيده، وأنه كان يمكن احتسابها ركلة جزاء.

كما أبرزت الاداء الكبير للفرنسي كريم بنزيمة، الذي تعرض لانتقادات شديدة في ريال مدريد هذا الموسم، بعدما سجل ثنائية حاسمة لفريقه قادته للتأهل لنهائي دوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى