ديوكوفيتش يبحث عن المزيد من الثقة قبل رولان جاروس

 

  • (د ب أ)- توووفه 

 

قال نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ، اليوم الأربعاء، إنه رغم تعافيه من الآلام التي تعرض لها في المرفق في الفترة الأخيرة، لكنه بحاجة للمزيد من الثقة من أجل العودة للنتائج “التي اعتاد على تحقيقها”.

وخضع ديوكوفيتش /30 عاما/ لجراحة في المرفق في شهر يناير الماضي، بعدما لم تؤد فترة الراحة التي حصل عليها لمدة ستة أشهر إلى علاج تلك الإصابة المزعجة.

وقال ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا سابقا والذي يحتل المركز الثاني عشر حاليا في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، في تصريحات صحفية “لم أشعر بأي آلام منذ مشاركتي في بطولة ميامي (التي جرت في شهر مارس الماضي)”.

وأضاف ديوكوفيتش “أتمنى تحقيق نتائج أفضل بالفعل في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وبعد سلسلة من التغييرات التي أجراها ديوكوفيتش في الأطقم الفنية الخاصة به، قال اللاعب الصربي أنه سعيد بعودة التعاون مع المدربين ماريان فيدا وجيبهارد جريتستش.

وأوضح ديوكوفيتش “إنهما يعرفاني من الناحية الشخصية جيدا، ويعلمان طريقة لعبي أيضا، أعتقد أنه سيتم حل اللغز سريعا، وسوف نحقق معا نتائج أفضل في الأسابيع القليلة المقبلة”.

ويعاني ديوكوفيتش، الذي توج بـ12 لقبا في بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث خرج من الأدوار الأولى خلال البطولات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها.

ومازال ديوكوفيتش يبحث عن لقبه الأول في بطولات جراند سلام، منذ فوز ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2016، والتي ستنطلق نسختها القادمة في 27 مايو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى