استعدادا لليابان والسعودية.. برانكو يعلن قائمة معسكر صربيا

توووفه– وليـد العبـري

أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قائمة تضم 28 لاعبا من أجل المعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب في صربيا خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 23 أغسطس القادم، ضمن تحضيراته لمواجهتي اليابان والسعودية يومي 2 و7 سبتمبر القادمين في أول جولتين من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد فرج الرواحي لحراسة المرمى، فيما تضم قائمة اللاعبين حارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر طالب الفزاري وأحمد خليفة الكعبي وفهمي سعيد دوربين ومحسن الغساني ومحمد مبارك الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعود الحبسي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي.

ويأمل الجهاز الفني أن يخوض المنتخب في معسكر صربيا العديد من المباريات التحضيرية من أجل الوصول لجاهزية كبيرة وتعويض التأخر في انطلاق الدوري المحلي.

وستقلع رحلة المنتخب مباشرة من صربيا لليابان من أجل أن يحل ضيفا على التحدي الأول في التصفيات 2 سبتمبر القـادم أمام الساموراي، ليغادر بعد المباراة بيوم للسلطنة من أجل مواجهة السعودية في ثاني جولات التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى