نورويتش يمدد التعاقد مع مدربه

 (د ب أ)- توووفه

أعلن نادي نورويتش سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد التعاقد مع مدربه دانييل فاركي لمدة أربعة أعوام.

وتوصل فاركي، الذي تم تعيينه مدربا للفريق عام 2017 بعد رحيله عن الفريق الرديف لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، لاتفاق مع إدارة نورويتش على بنود التعاقد، ليظل مستمرا مع النادي حتى عام 2025، بعد نجاحه في إعادة الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية.

وفاز نورويتش بلقب دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) في الموسم الماضي، بعدما حصد 97 نقطة، لكن فاركي حول اهتمامه الكامل الآن لضمان أن يصبح النادي فريقا راسخا في الدوري الممتاز على مدار السنوات الأربع المقبلة.

وفي حديثه للموقع الألكتروني الرسمي لنورويتش اليوم، قال فاركي: “اشعر بسعادة غامرة في مثل هذه اللحظة. أنا ممتن بشكل لا يصدق لكل الثقة والدعم”.

وأضاف فاركي “إنه لمن دواعي سروري أن يسمح لنا بمواصلة العمل على هذا المستوى مع هذا النادي الخاص ومالكينا الرائعين. يتعين علي أن أشكر أيضا ستيوارت ويبر (المدير الرياضي للنادي) على الثقة والدعم، وكذلك فريق العمل واللاعبين، بالإضافة إلى الجماهير. لدينا علاقة خاصة جدا في هذا النادي.

وأوضح فاركي “الآن يتعلق الأمر بالخطوة التالية، بذل كل ما في وسعنا للتأكد من أن هذا النادي أصبح فريقا راسخا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأكد مدرب نورويتش “نحن في وضع أفضل بكثير، سواء كناد أو كمجموعة، ونريد الاستمرار في عمل شيء فريد ومميز”.

من جانبه، قال ويبر “إنها أخبار رائعة لنا. لقد كان دانييل وطاقمه جزءا كبيرا مما نبنيه، وكان ربطهم بتعاقدات جديدة أحد أهدافنا الرئيسية في بداية الصيف”.

وأشار المدير الرياضي لنورويتش “نحن في عالم غير مؤكد في هذه اللحظة، لذا من المهم أن يكون لدينا بعض الاستقرار والأمن في نادي كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى